X

.أعلن موقع “اكسبرت سكيب” التابع للمكتبة الوطنية للطب أن الدكتور باتريك دينارد، أخصائي أمراض الكتف في معهد أوريغون للكتف في ميدفورد بولاية أوريغون، قد احتل المرتبة الثانية لإصلاح الكفة المدورة والمرتبة 17 في عمليات استبدال الكتف في جميع أنحاء العالم.

يعتمد التقدير الاستثنائي الذي حصل عليه الدكتور دينارد على منشوراته وأبحاثه العلمية على مدى السنوات العشر. الماضية. تم تصنيف أبحاثه المتواصلة حول تقنيات جراحة الكتف والتعافي من ضمن الأعلى درجة، وذلك بناء على حداثتها والمواضيع التي تتطرق إليها والدوريات التي تنشر فيها. وتعتبر تصنيفات “اكسبرت سكيب” موضوعية وموثوقة، إذ أنها لا تسمح للمؤسسات بالحصول على تصنيف عال بطرق غير علمية.

.وقد أظهر الخبراء المدرجون في تصنيف “اكسبرت سكيب” جدارتهم من خلال نشر معرفتهم في مقالات وإخضاعها لعملية المراجعة الصارمة التي تميز النشر العلمي.

.وقد علق الدكتور دينارد على الحدث بقوله: “أن تُعتبر مشهورًا عالميًا هو مدعاة للتواضع، لكني أحب ما أفعله. لا يوجد شعور أفضل من رؤية أبحاثك تؤتي ثمارها من خلال نتائج أفضل للمرضى. ما يهمني هو عودة مرضاي إلى ممارسة حياتهم الطبيعية “.

.وقد تم اختيار الدكتور دينارد، وهو أصيل ولاية أوريغون ، كأفضل طبيب في عام 2021 ضمن تصنيف كاسل كونيلي. وقد تم التصويت عليه سابقًا كواحد من أفضل 20 جراحي كتف في أمريكا الشمالية، وهو أكثر أخصائيي الكتف انتشارًا في ولاية أوريغون. حصل الدكتور دينارد على تدريب متقدم في جراحة المفاصل بتقنية المنظار، ويقوم بمعظم عمليات الكتف بأدنى حد من التدخل الجراحي. تسمح له هذه الأساليب بإصلاح التمزقات التي يعتبرها البعض “غير قابلة للإصلاح”. بالإضافة إلى ذلك ، يقوم بإجراء عمليات استبدال مفاصل الكتفين التشريحية والعكسية لمرضى التهاب مفاصل الكتف.

.يعمل الدكتور دينارد أيضًا كأستاذ مساعد إكلينيكي في قسم التعليم الطبي والعلوم السريرية بجامعة ولاية واشنطن ، وكمدرس في جامعة أوريغون للصحة والعلوم. وهو عضو نشط في الجمعية الأمريكية لجراحي الكتف والكوع، وحاصل على الزمالة من الأكاديمية الأمريكية لجراحي العظام.

.ويواصل الدكتور دينارد تقديمه المحاضرات في المؤتمرات الوطنية والدولية، ويقوم بإرشاد أطباء العظام الآخرين بانتظام في دورات تدريبية على الكتف. كما شارك في تأليف كتابين عن جراحة الكتف: “الدليل المرشد لجراح الكتف بالمنظار” و “الحالات المعقدة والمتقدمة في عمليات منظار الكتف”. توفر هذه الكتب إرشادات ونصائح لتحقيق نتائج ناجحة لجراحي العظام المختصين في جراحة الكتف.

.وتمنح كل هذه الكتب والإنجازات والتصنيفات الثقة لمرضى الدكتور دينارد بأنهم بين أياد أمينة.

.ويعمل الدكتور دينارد في معهد أوريغون لأمراض الكتف جنبا لجنب مع زميله الدكتور كاميرون فيليبس، حيث يسعى كلاهما إلى تطوير جراحة الكتف من خلال البحث المتواصل والمراجعة المستمرة للأدلة الطبية. وإلى جانب ذلك، يقدم الطبيبان الرعاية والمتابعة الشخصية للمرضى، للتأكد من نتائج العمليات الجراحية، ومساعدة المرضى على العودة على نسق حياة طبيعي في أسرع وقت. لمزيد من المعلومات قم بزيارة موقع made-by-gi-patrick.leopoldopirela.com أو اتصل على الرقم 541-608-2595.