X

من المرضى الذين يخضعون لعملية استبدال مفاصل الكتف يغادرون المصحة في نفس اليوم

.تُظهر بيانات “ميديكير” الحديثة لسنتي 2019 و 2020 أن مرضى معهد أوريغون للكتف لديهم أقصر فترة إقامة بعد جراحة استبدال مفاصل الكتف، وذلك مقارنة بمرضى المصحات الأخرى في غرب الولايات المتحدة الأمريكية*. ويبلغ معدل مغادرتهم المصحة في نفس اليوم إثر جراحة استبدال مفاصل الكتف ثمانية وثمانين بالمائة.

.وهناك عدة أسباب لذلك، منها أن المصحة تضم عددا من الأخصائيين المهرة وأصحاب الخبرة في عملية استبدال مفاصل الكتف. كما أنها تستخدم طريقة متعددة الوسائط لتخفيف الألم بعد العملية الجراحية. ولا تصرح المصحة للمرضى بالخروج إلا بعد التأكد من استعدادهم الجيد للعودة للبيت، وتقديم الإرشادات اللازمة لهم.

.وقد تم تصميم قسم العيادات الخارجية بطريقة تسهل تسجيل الوصول والمغادرة، وهو ما يساعد على إقامة أقصر. ومن المثير للاهتمام ، أن هناك أدلة تشير إلى أن الجراحة الخارجية أكثر أمانًا من الجراحة التي تستوجب المبيت في المستشفى. وتعتبر الجراحة الخارجية طريقة آمنة وعالية الجودة وذات كلفة محدودة، نستعملها في معهد أوريغون للكتف مع حوالي 90٪ من مرضانا.

.وفيما يلي بعض فوائد إجراء الجراحة في نفس اليوم:

.التعافي في البيت: عدم الاضطرار إلى قضاء الليل في المستشفى والقدرة على التعافي في منزلك وبين أهلك يجعل التجربة أقل إرهاقًا للمرضى.

.استخدام أحدث التقنيات الجراحية: أصبحت الجراحة في نفس اليوم ممكنة بسبب التقدم العلمي في التخدير والجراحة بالمنظار، وهو ما يسمح بتحكم أفضل في الألم وفي نتائج العملية.

.انخفاض التكاليف: يختلف هذا حسب نوعية التأمين، ولكن ما لا يدركه الكثيرون أن تكاليف العملية الجراحية في المستشفى عادة ما تكون أعلى بثلاث مرات من تكاليفها في العيادة الخارجية.

.تقليل مخاطر العدوى: يقل خطر إصابة المرضى بالعدوى بسبب قصر مدة الإقامة في المستشفى.

.عودة أسرع إلى الأنشطة الروتينية: عند التعافي في المنزل ، يميل المرضى إلى المشاركة في أنشطة بسيطة تدعم تعافيهم ، وهو أمر مهم بشكل
خاص لاستعادة نطاق حركة الكتف وتقليل آلام الكتف وتيبسه.

.تساهم هذه العوامل في تخفيف مدة الإقامة في المصحة وتحسين رضا المريض. إذا كنت تعاني من إصابة في الكتف لا يبدو أنها تتحسن بالعلاج العادي، وتفضل عدم قضاء الكثير من الوقت في المستشفى ، فاستشر الأخصائيين في معهد أوريغون للكتف لمعرفة ما إذا كنت مهيئا لإجراء عملية جراحية في اليوم نفسه. اتصل بنا على (541) 608-2595

.مصحات ألاسكا وأريزونا وكاليفورنيا وكولورادو وهاواي وأيداهو ونيفادا ونيو مكسيكو ومونتانا وأوريجون ويوتا وواشنطن ووايومنغ التي تباشر أكثر من 50 حالة سنويًا.

.يتمتع كل من الدكتورين دينارد وفيليبس بتدريب عال لمعالجة أمراض الكتف، ويقومان بمعظم عمليات الكتف بأدنى حد من التدخل الجراحي ، بما في ذلك جميع أنواع إصلاح الكفة المدورة وإصلاح الثبات. تسمح لهم هذه التقنيات بإصلاح التمزقات التي يعتبرها البعض “غير قابلة للإصلاح”، وتقديم العلاج المتطور و الرعاية اللازمة لكل مريض.

.في عام 2021 ، صنف موقع “اكسبرت سكيب” لتقييم الأطباء باتريك دينارد الحاصل على دكتوراه في الطب ، في المرتبة الثانية لإصلاح الكفة المدورة والسابعة عشر في عمليات استبدال الكتف في جميع أنحاء العالم. تم التصويت عليه أيضًا كواحد من أفضل 20 جراحا من جراحي الكتف في أمريكا الشمالية، وهو أخصائي الكتف الأكثر انتشارًا في ولاية أوريغون.